نعوم في بحري


الفتاة:اشتقت اليك كثيرا  لا استطيع أن أصف لك كم افتقدتك  
البحر:من أنتي ؟؟ .. 
الفتاة:أنا .. أنا من كنت آتي إليك وأتحدث وأتحدث وأحكي لك عن كل ما دار في حياتي في غيابي عنك
البحر: أنتي ؟؟ .. غريب .. لقد اختلفت ملامحك كثيرا .. بل قربت على الإختفاء .. أين فرسك وسباق الحرية التي تجريانه مع امواجي ؟اين  ابتسامتك ووعدك وشوقك أن تأتيني وتعرفيني باغلى الناس على قلبك ؟ .. وما كل هذا الحزن في قلبك وعيونك ؟ .. ما اعدت عليكي مكسورة  أبدا فان موجي يسارع لاحتضان ضحكاتك وشخصيتك...لكنها تراجعت وتفاجات بصورة الحزن على صفحة وجهك

الفتاة:ولا أنا ولكن هذا مما ذقته من مرارة  الالم خداع وغدر. لقد افتقدتك كثيرا وافتقدت حديثي معك .. لقد كنت سآتي إليك باغلى الناس هذه المرة بالفعل .. ولكن .. ولكنهم لم يتركوا لي فرصة لذلك .. 
ويقولون أنك غدار .. فهناك كثير غدرهم أكثر بكثير ..
البحر:ومن قال اننى غدار ... اسمعتى يوما عن حب ولا يوجد به بحر اولا يرتبط بى انا لست بغدار ولكنى تعلمت الغدر من اصدقاء قدامى غدرو بى فى يوم فقررت ان من يأتى اليا واجد انه لا يستحق حبى اثور عليه ... اعلمه انه مهما كان لا يقدر ابدا على ان يغدر بى انا ودوود مع اصدقائى الذين ااحبهم مثلك ولكني شرس مع من لا يعطنى قدرى واقولها لكى ايضا يافتاه ارجعى ابتسامتك لوجهك فانت اخيرا اصبحت حره غير مكبله بشئ عرفتى الالم وعرفتى ان من الموك لا يستحقون منك حب ولكن اتعلمين ماهو الفرق بينى وبينك اننى سأظل بحر ولا اجعل احدا يغيرنى ولكن انت جعلتي الناس يغيرونك ويجعلوك متجهمه وحزينه دائما وسرقوا منك ابتسامتك... جعلوا الحزن يزحف على تقاسيم وجهك واصبحت جزء منها انفضى عن نفسك غبار الحزن وارجعى وجهك الصبوح الضحوك فهم لا 
يستحقوكي واجعلى نفسك مثلى اعشق كل شئ ولكن من يغدر بى .. اريه من انا .. واعرفه معنى الغدر

الفتاة: صدقت يا بحر ولكن .. صعب عليا ان اغير مجرى حياتى الان .. فبعد ان احببت  لا استطيع فى يوم الا احزن على من احببتهم وفارقتهم ووثقت فيهم اتقول لى الا احزن على من اعطيتهم عالمي وجعلتهم يدخلون فيه بكامل ارادتى .. بل وجعلتهم يجلسونعلى عرش قلبى .. ليتملكوه.... اتريد منى ان اثور على ملوك قلبى .. واخذ منهم ذلك عالمى .. واطردهم شر طردة .. وهم الاشخاص الذين عمروا حياتى وجعلوها مزهره ومزدهره .. صعب على يا بحر .. صعب على
البحر:
كما عمروا وازهروا عالمك .. فهم فى اخر الوقت دمروا كل شئ .. جعلوه حطام .. دمروا عالمك وجعلوه اطلال .. اتجعلينهم ملوك عليه .. بعد ما دمروا حياتك ... وجعلوك ذابله مثل الزهور التى قطفت وتركت بدون عنايه .. صعب الثوره فى قلبك ... وصعب على عالمك .. ولكن لاجل عالمك .. يهون كل المتاعب .. ستضطربين بعض الوقت .. ولكن ستمسكين بزمام الامور فى اخر الوقت .. وتصبحين ملكه عالمك من جديد الى ان يأتى اشخاص يعطونك قلوبهم مثلما ماتعطيهم تعطيهم عن طيب خاطر وزيادة



الفتاة: بحور الناس هائجة غادرة لم تترك لى عذرا اقبله بل تركت لى جرحا عميقا اضمده قلبا انسيه همه عينين زائغتين تعودتا على البكاء لم تعرفا نوم لكنك انت يا بحر من علمتنا الهوى
اذكر جيدا ذلك اليوم حينما ارتميت فى احضانك و استندت على ذراعيك باكية واخذت احكى واحكى واحكى 
  انت نديمى ومعشوقى يابحري اينما اكون تكون معي واينما اذهب وارحل تلحق بي ولاتتركني ابدا احبك يابحري احبك ياصديقي

البحر:احبكي ياجميلتي  لكن احب ضحكتي اكثر  

1 commentaires:

Ce commentaire a été supprimé par l'auteur.
 

Enregistrer un commentaire

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...