اريد ان ابقى طفله


اريد ان ابقى طفله ....
نعم اريد ان ابقى طفله ولكن ليس بعمري انما بقلبي....
اتعلمون لماذا...
حتى اكون بريئه...وحالمه...وصادقه...وبسيطه...
اتكلم بما يجول بخاطري فأنا اكون لااعرف معنى المجامله ولا اعرف كيف هو الكذب.
.
اسامح من تسبب بحزني وانسى مايحزنني بمجرد ان اجد مايفرحني..فأنا لاعرف الحقد ولااعرف كيف احمل بقلبي على من احزنني..
اريد ان ابقى طفله مايحلو لي افعله,,واذا اخطات اجد من حولي منهم من يعاتبني على خطأي ومنهم من يحنو علي ويقول دعوها تفعل ماتريد فهي طفله,, ثم يعلمني ان مافعلته خطأ ولكن بكل كلمات الحب والحنان يخبرني ذلك...
طفله لااعلم ماذا يحدث حولي ...ابحث عن الفرح ولا اعرف الحزن...
اذا ابتسمت ابتسمت الدنيا لي,,واذا فرحت كانت فرحتي تغمر جميع من حولي ,,واذا ادمعت عيني وجدت الجميع يريد ان يمحوها لي فهي تعذبهم وهي تتساقط على وجهي البرئ ,,واذا حزنت الكل يبحث عن مايبعث السعاده على قلبي...
اريد ان ابقى طفله لااحمل هما لااعلم من سيحمله معي ,,, ولا جرحا لااجد له من يداويه ,,, ولا مسؤلية تنسيني نفسي وتجعلني افكر فيمن هم حولي...
سأخبركم امرا...
اتعلمون انه بداخلي طفله لاتريد ان تموت ,,, ولكن كل من حولي يعاتبونني على انني مازلت محتفظه بها ولم امحيها من قلبي ومازلت اعيش بها...
الا يعلمون ان هذه الطفله هي من تجعلني اريد ان اعيش ...
هي من تجعلني انسى كل هم يتعبني...
هي من تجعل جروحي تتوقف آلاماها رغم ان نزيفها مازال ولم يجد من يداويه...
هي من تجعلني اتحمل مسئولية الحياه والعمر اللذي وصلت اليه...
اخبروني كيف لي ان استغني عنها ؟؟؟...
كيف لي ان امحي هذه الطفله من قلبي.؟؟؟..
كيف لي ان اميت وجودها من حياتي؟؟؟...
اخبروني لماذا تقسون على هذه الطفله؟؟؟...الا يكفي قسوة الايام والسنيين والظروف...
ارجوكم دعوني اعيش...
ارجوكم...
لاتحرموني ان اعيش ...
ارجوووووكم...
اريد ان ابقى طفله

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...