لا ادري


لا ادري

لا ادري اذا ما كنت احب او اغامر بحياتي لاجل لا شي …..

في البداية كان قدر رائع ارسل الي من السماء ليا خدني إلى دنيا جميلة حالمة وردية ملئيه بالحياة والمشاعر الغالية التي لست ادري ان بقي هناك شي منها في هذه الحياة والتي لم تعد تقدر بالشكل الكافي لها وكانها نهاية الاشياء و هي بدايتها .

احببت و غرقت بالحب وبدات لمعة عيني تظهر للناس تكشف عن سري الصغير الجميل لم اعرف حالة رائع كالتي كنت فيها من قبل …لم اذق طعما للحياة بهذا الشكل ..

كنت ارمي كل المشاكل ورائي وكانها قد حلت قد ان تبدا لم اعد اقلق على أي شي

كل شي كان بعيني جميل و رائع … قصفتني المشاعر بانني انا ملكة الدنيا .. انا اجمل من على وجه الارض

ولكن لو انني تمعنت قيللا في قول الله تعالى :
" و لو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير و ما مسني السوء "

اين انا الان من كل هذا ….

ضائعة غريبة بين الجميع

بين يدي الدنيا و لكني لا املك شئيا .. اغفو على مزيج غريب من الالم و الامل و الجروح والااهات واصحو على حياة بلا حياة

لم اكن ادري ان هناك من سيقتلي بهذا الشكل من دون رحمة او شفقة او حتى تفكير في ان هذا ظلم يحاسب عليه ..

في البداية لم اوجه الاسئلة . كانت الصدمة اكبر بكثير من أي مناقشة من أي مجادلة من أي معالجة نفسية

ولكن بعد ذلك اكتشفت ان حبي لم يكن الا لنفسي انا و مشاعري كانت موجهه لمشاعري وكانني كنت احب وهما رغم انه سكن روحي و استحالت الحياة من دونه .. أصحبت اشعر به بكل حالاته واصبحت اسكن في روحه دون ان يدري او كان يدري …… من يدري

ربما كان ذنبا لا يغتفر الا هكذا .. وربما كان حبا من الله وامتحانا … و ربما ايضا كان حبا من الله وابتلاءاً

سالت ربي الصبر والنسيان .. ولكن كيف؟

ليت كل شي يذهب بسهولة كمان اتي بسهولة جريان الماء في الحلق …. جل ما احزنني اهمال من احب رغم اني اهتم … نسيانهم رغم اني اذكر .. استهانتهم بمشاعري رغم اني اراعي .. خيانتهم رغم اني وفية و مخلصة

وهكذا … تمر هذه القصص في حياتنا من بين اصابعنا دون ان نتعظ او ناخد العبرة .. لانها اصعب القصص

لانها تمس الانسان ومشاعر الانسان و قليل من الناس الان يطلق عليهم اسم الانسان

ماهو الانسان بدون مشاعر ؟؟ ما هو الانسان بدون حب يملء قلبه ؟ ماهو الانسان بدون الحياة التي تملء كيانه بالسمو و الرقي بالتعامل ؟ ماهو الانسان بدون الصدق و الوفاء؟ في أي خانة اضع نفسي اذا كنت انا هكذا ؟

اصدقائي … اسالوا انفسكم هذا السؤال واجيبوني ( في أي خانة تضعون انفسكم ؟) فالانسان الذي خلقه الله وحيد العقل والمشاعر اصبح مقسما الى خانات في هذا الزمان

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...